نرجو من كافة الطلاب الذين يراسلون مكتب الشكاوى وضع عنوان بريدهم الالكتروني الصحيح ليتسنى لنا مراسلتهم والاستسفسار منهم على نحو واضح
المعلومات الواردة في هذه الاستمارة سرية ولن يتم كشفها بأي حال للجهة المشتكى عليها أو لأي جهات أخرى إلا في حالات قانونية خاصة.
* الخانات التي تتضمن إشارة النجمة إلزامية.
يجب أن تتضمن المرفقات دلائل على الشكوى كوثائق أو ملفات صوتية أو فيديو
ماذا بعد تقديم الشكوى:
قد لانتمكن من حل الشكاوى جميعها، إلا أن الهدف الأهم هو أننا سنحاول إيجاد الحل بالشراكة مع الطالب وبمتابعته ومعرفته، ولن يتم إهمال أي شكوى أو عدم الرد على صاحبها على الشكل التالي:
-يستقبل صاحب الطلب خلال 48 ساعة من تقديمه الطلب رسالة جوابية من المكتب تؤكد استلام الشكوى وأنها من اختصاص المكتب أو اعتذارا كون الشكوى لا تدخل في عمل المكتب
-قد يتم الاتصال بصاحب الشكوى عدة مرات للمقابلة وللحصول على معلومات إضافية على ألا تزيد مدة العمل على الشكوى عن 3 أسابيع.
-النتائج التي يصل إليها المكتب ترسل إلى السيد رئيس الجامعة إضافة لإبلاغ صاحب الشكوى بالرد النهائي من قبل المكتب
-لن يتم ذكر اسم صاحب الشكوى أمام أية جهة يتم التعامل معها لحل المشكلة لضمان عدم تعرضه لأية مضايقات أو سوء معاملة (ماعدا الشكاوي التي تتعلق بالدرجات أو الامتحانات حيث لابد من ذكر اسم الطالب ليتم معالجة الموضوع)
نرجو من كافة الطلاب الذين يراسلون مكتب الشكاوى وضع عنوان بريدهم الالكتروني الصحيح ليتسنى لنا مراسلتهم والاستسفسار منهم على نحو واضح